شروط الاستخدام والأحكام

يرحب موقع تربيزيد بالتواجد الفعال والتواصل الدائم بين الموقع وزواره لذا وجب التنبيه والاشارة إلى شروط وأحكام التواجد بالموقع ونذكر منها الآتي:

  • يحظر تماما استخدام أو التراشق بالألفاظ النابية في التعليقات أو ذكر كلمات ذات مدلول عنصري قد تسبب الأذى إلى الغير.
  • يحظر استخدام الموقع في الدعاية لأي شخص طبيعي أو كيان اعتباري أو أي جهة حزبية أو سياسية.
  • نرجو تحري الدقة عند المشاركة في التعليقات بالكتابة أو الصور على أن يكون التعليق في ذات سياق المقال المنشور.
  • نؤكد على الالتزام بوضع حقوق الملكية عند النقل أو الاقتباس من الغير سواء كان المصدر مرئي أو سمعي أو كتابي للحفاظ على حقوق الغير.
  • يحظر تحميل أو نشر أي ملفات قد تحتوي على بيانات غير صالحة أو فيروسات تضر المدونة أو المستخدمين أو غير قانونية.
  • لا تعكس تعليقات الزوار وجهات نظر وآراء تربيزيد، تعكس التعليقات وجهات نظر وآراء الشخص الذي يعلق فقط. إلى الحد الذي تسمح به القوانين المعمول بها.
  • لن يكون موقع تربيزيد مسؤولاً عن التعليقات أو عن أي مسؤولية أو أضرار أو نفقات ناتجة أو تكبدتها نتيجة لأي استخدام أو نشر أو ظهور التعليقات على هذا الموقع.
  • يحتفظ موقع تربيزيد بالحق في مراقبة جميع التعليقات وإزالة أي تعليقات يمكن اعتبارها غير ملائمة أو مسيئة أو تسبب خرقًا لهذه الشروط والأحكام.
  • نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال الوصول إلى تربيزيد فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط بالاتفاق مع سياسة الخصوصية الخاصة بتربيزيد.
  • يخلي الموقع مسئوليته عن أي محتوى خاص بموقع آخر حتى وإن تم ذكره على موقعنا، كما لا يجب أن يتم وضع رابط لموقع تربيزيد على موقع ويب يمكن تفسيره على أنه تشهيري أو فاحش أو إجرامي، أو ينتهك أو يدعو إلى التعدي و انتهاك لحقوق أي طرف ثالث، ويُخلي الموقع مسئوليته عنه.
  • إذا وجدت أي رابط على موقعنا مسيء لأي سبب من الأسباب، فأنت حر في الاتصال وإبلاغنا في أي لحظة. سننظر في طلبات إزالة الروابط ولكننا لسنا ملزمين بذلك أو بالرد عليك مباشرة.
  • موقع تربيزيد غير مسئول عن إساءة استخدام المعلومات التي يوفرها، أو تحقيق النتائج المرجوة من محتوى الموقع، أو خسائر مادية يتعرض لها الزوار، وكذلك غير مسئول عن أي خرق للقانون المصري وقوانين الإنترنت العالمية بالاعتماد على المعلومات والمصادر بالموقع.

حقوق الموقع الفكرية والملكية

يحظر على رواد الموقع الكرام نقل أو اقتباس المقالات أو المواضيع المنشورة دون الإشارة إلينا كمصدر لها حيث أن هذا يعد انتهاك لحقوقنا في النشر.
حيث أن المحتوى المنشور على الموقع محمي بموجب قانون حقوق الطبع والنشر الرقمية للألفية.

يمتلك الموقع كل الحق في حذف أو تغيير المحتوى المنشور بالموقع في أي وقت، وكذلك تغيير بنود شروط الاستخدام والأحكام أو إضافة بند جديد.

شكرًا لك على الموافقة على بنود شروط الاستخدام والأحكام لموقع مراجع اونلاين.

إخلاء مسؤولية الموقع

قد تحتاج بعض المعلومات عن الأماكن السياحية إلى تحديث أو تكون غير كاملة، ويخلي الموقع مسئوليته عن أي ضرر قد يحدث للمستخدم نتيجة استخدام هذه المعلومات.

يحتوي الموقع على روابط لمواقع أخرى خاصة بالسياحة والفنادق والحجوزات، وهذا لا يعني موافقتنا على محتوياتها بالكامل، حيث أن استخدام هذه المواقع تكون على مسئولية المستخدم.

إن نشر الاعلانات على هذا الموقع لا يعني بالضرورة تزكية الملاك لها ولكن قد يكون إعلان مدفوع الأجر لذا لا نقدم للزائر ما يضمن جودة الخدمة أو المنتج المعلن عنه من خلال المدونة.