افضل 5 مكان لشهر العسل في ديسمبر

افضل مكان لشهر العسل في ديسمبر

افضل مكان لشهر العسل في ديسمبر يشغل بال الكثير من الأزواج قبل الفرح، وذلك بسبب برودة هذا الشهر فيفكرون في الوجهات المناسبة التي يمكنهم السفر إلبها.

جيث يجب التخطيط بشكل جيد واختيار دولة مناسبة لهذا الشهر، وتوفر معظم وسائل المتعة والراحة، وتمتلك بعض المعالم السياحية المتنوعة وذلك كي يضمنوا قضاء وقت لا ينقصه أمر.

لذلك نعد لك في هذا المقال قائمة بأجمل الأماكن السياحية حول العالم. ومن ثم يمكنك الذهاب إلى واحدة منها، أو الجمع بين أكثر من مكان.

افضل مكان لشهر العسل في ديسمبر

عندما يقع اختيارك على إحدى الوجهات التي اختارناها كأفضل مكان لشهر العسل في ديسمبر، فتأكد أنك ستقضي وقت لا مثيل له يملئه الرومانسية، حيث اشتهرت جميعها في الفترة الأخيرة بتقديم جميع المقومات التي تساعدك في قضاء عطلة شاعرية خاصة.

حيث إن السفر والتنقل من مكان لأخر يمثل متعة لبعض الأشخاص.

ومن أبرز وأجمل المدن التي تقدم لك كافة الخدمات الهامة:

1- جزر المالديف

إن كنت تتمنى الذهاب إلى أشهر وأفضل الوجهات فتأكد أن جزر المالديف ستكون من أجمل الخيارات التي تستقبل عدد كبير من السائحين القاصدين قضاء أجمل الأوقات.

فتمتاز الجزر بأجواء ساحرة تتناسب مع الباحثين عن الاستمتاع بشهر العسل. وذلك سيكون بين مجموعة من الجزر التي تصل عددها إلى 1000 جزيرة رائعة.

كما أنه تعتبر من أشهر الأماكن في جنوب آسيا، بالقرب من سواحل الهند وسيرلانكا. كذلك تتضمن مجموعة من أجمل الشواطئ الرملية، والمياه الصافية بلونها الساحر.

فطبيعتها الخلابة ستأخذك إلى عالم ساحر مليء بالرومانسية والهدوء والاسترخاء. لذلك ستقضي وقت فريد مع شريك حياتك، فلا تنسى أن تأخذ بعض الصور التذكارية لتوثيق أسعد اللحظات.

بالإضافة إلى أن المكان يوفر لك العديد من الأنشطة، حيث إن محبي المغامرات سيمضون بعض الأوقات الخاصة مع ركوب الأمواج والتزلج. أيضًا سوف تستمتع بالصيد على أجمل الشواطئ.

لحجز أفضل الجولات السياحية في المالديف اضغط هنا

اقرأ أيضًا: أجمل 6 جزر لشهر العسل رخيصة 2023

افضل مكان لشهر العسل في ديسمبر
جزر المالديف

تكلفة شهر العسل في المالديف:

تبلغ التكلفة لفردين حوالي 5500-9300 دولار أمريكي لمدة أسبوع، وتختلف حسب شركة الطيران والفندق وغيره.

أفضل أماكن الإقامة في جزر المالديف:

لذلك تحرص جزر المالديف على توفير بعض الأماكن للإقامة بين عدد كبير من الفنادق والمنتجعات بفئات متعددة وتتنافس على تقديم مستوى راقي من الخدمات التي تلزم جميع السائحين.

لذا سوف نساعدك ببعض المعلومات التي ترشدك في اختيار الفندق المناسب. ومن أشهرهم كونراد المالديف رانغالي، وتتراوح تكلفة الإقامة بين 800 و5000 دولار في الليلة الواحدة.

كذلك يمكنك التوجه إلى فندق ماندهو إن “Mandhoo Inn”، والذي يعتبر من أجمل المنتجعات الاقتصادية. حيث أن الإقامة به تبدأ من 70 دولار لليلة واحدة.

افضل مكان لشهر العسل في ديسمبر
فندق كونراد رانغالي آيلاند

2- سانت لوسيا

يمكنك أن تضع سانت لويس ضمن أهم وجهات شهر العسل في ديسمبر، وهي جزيرة تقع في جنوب شرق الكاريبي، على بعد حوالي 160 كيلومترًا شمال شرق جزر ترينيداد وتوباغو.

وتتميز بمناظر طبيعية جذابة وشواطئ رملية مذهلة تمنحك وقتًا رائعًأ،كما تضم العديد من المعالم السياحية المميزة التي تجعلها وجهة سياحية رائعة.

أيضًا يمكنك القيام ببعض الأنطشة التي تسودها مغامرة مثل:

  • ركوب الدراجات الجبلية.
  • التسلق وركوب الخيل.
  • التزلج على الجليد والماء.
  • السباحة وركوب الأمواج.
  • الغطس وسط الشعاب المرجانية الغنية.

ولمزيد من المتعة والاستجمام فلا تنسى زيارة الحدائق الطبيعية. فتضم سانت لوسيا العديد من الحدائق الطبيعية الرائعة، مثل حديقة بيتونس بوانتيش وحديقة دينيريف.

كما أن عاشقين التاريخ والثقافة لهم موعد مع العديد من المعالم التاريخية المميزة. ومن أشهرها موقع الاحتفالات الأثري وكنيسة القديس فرانسيس ومتحف سانت لوسيا للتاريخ والثقافة.

لحجز أفضل الجولات السياحية الرومانسية في سانت لوسيا اضغط هنا

افضل مكان لشهر العسل في ديسمبر
سانت لوسيا

تكلفة شهر العسل في سانت لويس

تبلغ التكلفة لمدة أسبوع حوالي 8500-13400 دولار أمريكي للشخصين.

أفضل أماكن للإقامة في سانت لوسيا:

وحتى تكتمل عطلتك السياحية الرومانسية فعليك أن تتوجه إلى إحدى الفنادق التي توفر لك أجواء رومانسية خاصة بين الشواطئ والمسابح وبعض الخدمات المتعددة.

وعلى سبيل المثال، فيلا كاريبيان دريم والتي يبدأ سعر الليلة بها 131 دولار. وأيضًا فندق حدائق سامفي، وقد يكلفك من 180 إلى 300 دولار لليلة واحدة.

افضل مكان لشهر العسل في ديسمبر
فندق حدائق سامفي

3- اليونان

تعتبر اليونان من افضل مكان لشهر العسل في ديسمبر، ويقع عليها الخيار من قاعدة كبيرة من السائحين القادمين من مختلف بلدان العالم، حيث توفر المناظر الطبيعية الخلابة والجو الرومانسي المثالي للزوجين.

كما يتوجه إليها قاعدة كبيرة من المسافرون العرب الراغبين في قضاء رحلة يملئها الرومانسية والأجواء الشاعرية الفردية، فتضم اليونان العديد من الجزر الجذابة.

والتي توفر مكان مثالي لشهر العسل، فيمكنك الاستمتاع بالشواطئ الرملية الجميلة والغوص والسباحة وركوب القوارب والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

علاوة على ذلك فسوف تمضي يوم رائع عند زيارة أثينا. والتي تضم العديد من المعالم السياحية الرائعة مثل:

  • الأكروبوليس. متحف الفن اليوناني.
  • السوق القديم.
  • ومعبد زيوس.

أيضًا فلا تفوت التجوال في شوارع أثينا الجذابة والاستمتاع بالمأكولات الشهية كالفطائر والسلطات والأسماك واللحوم والمشروبات التقليدية. بالإضافة إلى المحلات التجارية المتعددة.

لحجز افضل الجولات السياحية الرومانسية في اليونان اضغط هنا

افضل مكان لشهر العسل في ديسمبر
اليونان

تكلفة شهر العسل في اليونان

تعتبر التكلفة رخيصة نوعًا ما حيث تتراوح بين 4850-8500 دولار أمريكي للأسبوع لشخصين.

أفضل الأماكن للإقامة في اليونان

وحتى تكتمل رحلتك فيجب أن تقييم بإحدى الفنادق التي تتفق على تقديم مستوى مميز من الخدمات الفندقية المتنوعة، وعلى رأسهم فيلا سانتا مارينا الذي يكلف 132 دولار في الليلة.

وأيضًا فندق إيميرالد آند سويتس، والذي يتميز بإطلالة خرافية على البحر، وسوف تتكلف الإقامة به في اليوم نحو 87 دولار.

افضل مكان لشهر العسل في ديسمبر
فندق إيميرالد آند سويتس

4- جبل سانت كاترين

تُصنف مصر ضمن افضل مكان لشهر العسل في ديسمبر حيث تتمتع بمناخ معتدل يفضله جميع السائحين، ومن أكثر الوجهات السياحية الجذابة بمصر في ذلك التوقت جبل سانت كاترين.

جيث يقع في جنوب سيناء في مصر وهو أعلى جبل بها، ولذلك فسوف تستمتع بإطلالة خلابة على الصحراء والجبال الطبيعية الرائعة التي يكسوها الثلوج في ذلك التوقيت.

وهي المكان الوحيد التي يتساقط عليه الثلوج في مصر في الشتاء، ويصل ارتفاع الجبل نحو 2,629 متراً، لذلك يتيح لك الفرصة في تسلق الجبل والاستمتاع بالإطلالة الخلابة من قمته.

كما يمكنك زيارة العديد من الأماكن الطبيعية والمعالم السياحية بالمنطقة وأهمها دير سانت كاترين الذي يضم متحفاً ومكتبة تضم مخطوطات نادرة.

كذلك فعاشقين الصحراء لهم موعد مع الصحاري الجميلة والمناظر الطبيعية النادرة. حيث يمكن للزوار القيام برحلات السفاري والتجول في الصحراء واستكشاف المناظر الطبيعية الخلابة.

وبالنسبة لوقت المغامرة فسيكون ذلك من خلال ركوب الدراجات الهوائية وركوب الجمال وركوب الخيل والتجديف والتسلق.

كذلك لا تفوت على شريك حياتك متعة استكشاف الثقافة المحلية والتعرف على الحرف اليدوية التقليدية وتذوق الأطعمة المحلية الشهية، وشراء بعض الهدايا.

لحجز أفضل الجولات السياحية في سانت كاترين اضغط هنا

افضل مكان لشهر العسل في ديسمبر
جبل سانت كاترين

تكلفة شهر العسل في سانت كاترين مصر

تبلغ التكلفة لفردين نحو 1000 دولار لمدة أسبوع، ولذلك فإن مصر تعتبر أرخص وأفضل مكان لشهر العسل في ديسمبر. (اقرأ أيضًا: 5 أفضل مكان لشهر العسل رخيص)

ولأن الزيارة إلى جبل سانت كاترين سوف تستغرق عدة أيام، لذا عليك الاختيار من بين الفنادق المتعددة المنتشرة بالمنطقة، ومن أجملهم فندق قرية تومورولاند هولي بسعر يتراوح بين 100 إلى 180 دولار.

بالإضافة إلى فندق كرم أبو سالم من أشهر الفنادق الاقتصادية الجميلة بالمنطقة ويوفر إطلالة رائعة على الحديقة والجبل، ويكلفك في الليلة بين 16 إلى 50 دولار.

افضل مكان لشهر العسل في ديسمبر
فندق كرم أبو سالم

5- مدينة بينانج

مدينة بينانج تعتبر من أشهر وأجمل مدن ماليزيا والواقعة في مضيق ملقا. وتمتاز بما تمتلك من المعالم سياحية متعددة منها الترفيهية التاريخية والثقافية والتسويقية المتنوعة.

فيمكنك أن تضعها ضمن خطتك لاختيار افضل مكان لشهر العسل في ديسمبر، كما أنها توفر أجواء مثالية رومانسية بين الشواطئ الساحرة والرمال الناعمة، وأيضًا بعض الوجهات السياحية المتعددة.

كذلك ننصحك أن تبدأ رحلتك بحي جورج تاون الذي يعد المنطقة الأكثر شهرة في بينانج، حيث يضم العديد من المباني القديمة والمتاحف والمعابد والمحلات التجارية والمطاعم الشهية.

ولا تفوت على شريك حياتك الاستمتاع بزيارة القصر السلطاني والذي يعرف بقصر اسطنبول الصغير، وهو قصر تاريخي يعود إلى القرن التاسع عشر، ويتميز بتصميمه الفريد والمعماري الأصيل.

وقد حان وقت الاسترخاء والهدوء الممزوج بالشاعرية على شاطئ باتو فرينجي، ويعد الشاطئ أحد أشهر الشواطئ في بينانج، حيث يتميز برماله البيضاء والناعمة والمياه الصافية. كما يضم العديد من الأنشطة الترفيهية والمطاعم.

يمكن للزوار الاستمتاع بزيارة هذه المعالم السياحية والاطلاع على تاريخ وثقافة مدينة بينانج الغنية وتجربة العديد من الأنشطة الترفيهية والتسويقية والتذوق من المطاعم الشهية في المدينة.

اقرأ أيضًا: افضل مكان في ماليزيا لشهر العسل

مدينة بينانج
مدينة بينانج ماليزيا

تكلفة شهر العسل في مينانج ماليزيا

تتراوح التكلفة بين 4000 إلى 7000 دولار لمدة 7-10 أيام.

أفضل أماكن الإقامة في مينانج

بالإضافة إلى ما تقدمه من بعض أماكن الإقامة المختلفة بفئات متعددة والتي تلبي جميع احتياجات الزوار، ويقع على رأس تلك القائمة فندق سافف بتكلفة تتراوح بين 48 إلى 155 دولار.

كما أن فندق سيفن تراس يعد من أفضل الخيارات بالمدينة، ويتراوح سعر اليوم فيه بين 151 إلى 371 دولار.

اقرأ أيضًا: أفضل 8 جزر ماليزيا لشهر العسل 2023

فندق سفن تراس
فندق سفن تراس

الخاتمة

في نهاية مقالنا عن افضل مكان لشهر العسل في ديسمبر نكون قد قدمنا أفضل الوجهات المناسبة لهذا التوقيت، حتى تستمتع بوقت مثالي مع شريك حياتك دون الخوف من عدم الاستمتاع بسبب برودة الجو والطقس، وكذلك قدمنا لكم أفضل أماكن الإقامة في كل وجهة رشحناها حتى تستمتعوا بإقامة مناسبة لعطلتكم السعيدة.

مقالات أخرى قد تهمك:-

أفضل 10 وجهات شهر عسل في الشمال الايطالي

شهر العسل في زنجبار

شهر العسل في لبنان: أفضل الأماكن السياحية والفنادق والتكلفة

افضل مكان لشهر العسل للمحجبات 2023

الأسئلة الشائعة:-

أفضل أماكن لقضاء شهر عسل مميز في ديسمبر هي:

  • جزر المالديف.
  • اليونان.
  • سانت كاترين مصر.
  • مينانج ماليزيا.
  • سانت لوسيا.

تعتبر مصر من أرخص الدول السياحية حول العالم، لذلك سكون الوجهة المثالية لشهر العسل في ديسمبر والتمتع برؤية معالمها السياحية الفريدة والأنشطة المناسبة لشهر العسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *