افضل مكان لشهر العسل في اغسطس

افضل مكان لشهر العسل في اغسطس

يمكن الاستمتاع بشهر العسل في العديد من الأماكن في العالم في شهر أغسطس، وتختلف الأماكن المفضلة بحسب تفضيلات الأزواج وميزانيتهم والأنشطة المتعددة. لذلك يبحثون عن افضل مكان لشهر العسل في اغسطس.

لذلك عليك أن تقوم بوضع خطة مميزة لاستغلال الوقت بشكل صحيح يوفر لك المتعة في كافة اللحظات. كي تتمكن من الذهاب إلى أجمل الوجهات السياحية المتعددة.

كما أنها فكرة عظيمة يخطط لها العرسان الجدد للاستمتاع بشهر العسل، وكل مكان يسعى في تقديم أفكار لأنشطة متعددة. وأيضًا تطوير ما يمتلك من معالم سياحية متنوعة.

وحتى تضمن قضاء وقت فريد مليء بالأوقات الشاعرية بين الشواطئ وأمواج البحار الخلابة. كذلك يرغب البعض في القيام ببعض المغامرات والتي تتوفر من خلال عدة وجهات سياحية رائعة.

فيعتبر شهر اغسطس من أكثر الشهور التي تشهد المناسبات السعيدة. لذا فيمكنك أن تقيم حفلة العرس به ومن ثم الذهاب إلى واحد من الأماكن السياحية الشهيرة.

افضل مكان لشهر العسل في اغسطس

يشهد العالم أجمل الأحداث خلال شهور اغسطس وسبتمبر، حيث إنها تضمن عطلات نهاية العام ويرغب الجميع في السفر والاستمتاع برحلات مختلفة.

كذلك المسافرون العرب من أكثر السائحين الباحثين عن مكان يخصص لهم أفضل مستويات من الخدمات التي تساعد في القيام برحلة رائعة. وبالأخص منهم الراغبين بشهر العسل المميز.

لذلك نرشح لك قائمة تضم أهم الأماكن التي توفر أجواء خاصة ورومانسية:

1- شرم الشيخ

تعتبر شرم الشيخ من أقوى الترشيحات بين أشهر وأجمل الوجهات السياحية التي تستقبل عدد كبير من الزوار القادمين من مختلف بلدان العالم.

كذلك فيمكنك أن تعتبرها افضل مكان لشهر العسل في اغسطس. وليس في تلك الشهر فقط ولكن في معظم شهور العام، لما تتمتع به من مناخ رائع ومناظر طبيعية خلابة.

كما تتميز بشواطئها الرائعة والمياه الزرقاء الصافية والأنشطة المائية المتنوعة والفنادق الفاخرة والمطاعم الشهية. لذا هي الخيار الأمثل بين أهم وجهات السفر المتنوعة.

بالإضافة إلى ما توفره لك المدينة من بعض الأنشطة الذي يمكنك القيام بها مع شريك حياتك. لذلك تتمتع بشهرة عالية بين دول العالم والمدن السياحية.

فيستمتع بعض الأزواج بالغوص والغطس حيث إنها أنشطة ذات مذاق خاص في تلك المدينة الرائعة. كما أنها فرصة مميزة لمشاهدة الشعاب المرجانية والحياة البحرية الغنية.

وإن كنت لم تقوم بركوب الجمال من قبل فيجب أن تخوض تلك التجربة الفريدة مع شريك حياتك وتقوم بجولة رومانسية على ظهور الجمال والتمتع بالمناظر الخلابة لشرم الشيخ.

لحجز جولات سياحية في شرم الشيخ اضغط هنا

افضل مكان لشهر العسل في اعسطس
شرم الشيخ

ولمزيد من المتعة التي لا تنتهي فعليك أن تدعو شريك حياتك على رحلة بحرية واستئجار قارب والقيام برحلة بحرية إلى جزر تيران وصنافير والتمتع بالمناظر الخلابة والغوص في المياه الزرقاء الصافية.

وقد حان وقت الاسترخاء والاستجمام في المنتجعات الفاخرة التي تتوفر في جميع أنحاء المدينة. وذلك مع توفير أفضل الخدمات الراقية، مثل السبا والمساج والجاكوزي وغيرها.

لذلك سنقدم لك بعض المعلومات الهامة عن أشهر منتجعات شرم الشيخ. ومن أهمها منتجع فورسيزونز والذي سيكلفك في الليلة الواحدة من 380 إلى 1500 دولار.

كما يمكنك أن تختار موفينبيك شرم الشيخ، والذي يعتبر من أشهر سلاسل الفنادق العالمية، وتتراوح تكلفة الإقامة بين 300 و1000 دولارر لليلة واحدة.

افضل مكان لشهر العسل في اغسطس
شرم الشيخ

2- جزيرة بالي

ومن أفضل وجهات شهر العسل في أغسطس جزيرة بالي التي تتمتع بمقومات جذابة متعددة. والتي تعد أشهر الوجهات السياحية في جنوب شرق آسيا والعالم.

كما أنها الأشهر على الأطلاق في إندونيسيا، وتشتهر بشواطئها الرملية البيضاء والمياه الزرقاء الصافية والأنشطة السياحية المتنوعة.

فيحب الكثيرمن الأزواج مشاركة بعض الأنشطة البحرية التي تزيد من المتعة الخاصة. ومن أجمل الرياضات المائية التي تتوفر بها، الغوص والغطس والتزلج على الماء وركوب الأمواج والتمتع بالمناظر الخلابة للجزيرة.

ولا يمكن أن تزور جزيرة بالي دون أن تجعل زيارة الشواطئ بالي التي تشتهر بجمالها وروعتها. ومن أشهرها شاطئ كوتا وشاطئ سيمينياك وشاطئ سانور. لذلك ستكون عطلة مليئة بالرومانسية.

لذلك تستحق أن تكون افضل مكان لشهر العسل في اغسطس. حيث العديد من المعالم السياحية، حيث يستمتع البعض بزيارة المعابد الرائعة مثل معبد تاناه لوت.

لحجز جولات سياحية في جزيرة بالي اضغط هنا

افضل مكان لشهر العسل في اغسطس
جزيرة بالي

أما المأكولات في الجزيرة فلها مذاق خاص لن تنساه. حيث تشتهر بالي بمطابخها الشهية والتي تقدم العديد من الأطباق الشهية والمميزة مثل النودلز والمأكولات البحرية.

وحتى تستمتع بجرعة مضاعفة من الاستجمام فيجب أن تضع بحيرة بوينج ضمن برنامج زيارة الجزيرة، فتوفر أجواء ساحرة للأزواج بالتمتع مع أجمل المناظر الخلابة والأنشطة المختلفة المتاحة مثل ركوب القوارب والتجديف.

كما أن المنتجعات والفنادق تحرص على تقديم خدمات ترفيهية وعلاجية تساهم في خلق أجواء يسودها الاسترخاء والهدوء. مثل المساج والساونا والتي تعتبر مناسبة لشهر العسل.

لذا سنساعدك بمجموعة من المعلومات التي ترشدك في اختيار المكان المناسب لك، ومن أشهر الفنادق ستجد منتجع كاستارا، والتي تتراوح تكلفته في الليلة الواحد بداية من 248 دولار وحتى 887 دولار.

كما أن فندق أيوديا بالي يعتبر من أفضل فنادق الجزيرة. فإن كان هو الخيار الأمثل لك فعليك أن تتعرف على أسعار الغرف به والتي تبدأ من 400 دولار وحتى 1000 دولار.

افضل مكان لشهر العسل في اغسطس
جزيرة بالي

3- سريلانكا

تقع سريلانكا ضمن أفضل الدول للسياحة في شهر أغسطس، كما أنها من أشهر الوجهات السياحية في جنوب آسيا وتشتهر بجمال طبيعتها الخلابة وثقافتها الغنية ومعالمها الأثرية القديمة.

كذلك يذهب إليها السائحين لأنها تعد افضل مكان لشهر العسل في اغسطس. فتمتلك مجموعة رائعة من الشواطئ والحدائق والعديد من المعالم السياحية.

علاوة على ذلك فسوف تقوم بعدد كبير من الأنشطة الذي يمكن للأزواج القيام بها في شهر العسل، وسط أجواء ساحرة وممتعة.

فيمكنك أن تبدأ مع رحلة شاعرية خاصة مع زيارة فريدة إلى جزيرة ميريسا التي تعد من أفضل الأماكن للاسترخاء والاستمتاع بالشواطئ والمياه الزرقاء الصافية.

وقضاء يوم كامل والاستمتاع بالأنشطة المختلفة مثل الغوص والغطس وركوب الأمواج.

أيضًا عليك أن تحرص على الاستفادة من تلك الرحلة المذهلة.  وذلك سيكون من خلال زيارة معبد آدمز الشهير الذي يعد واحد من أشهر المعابد في سريلانكا ويعتبر مكانًا رائع للتعرف على الثقافة السريلانكية.

لحجز جولة سياحية في سريلانكا اضغط هنا

افضل مكان لشهر العسل في اغسطس
سريلانكا

كما أن السعادة لها معنى مميز، وذلك مع مشاهدة الحيوانات البرية المختلفة مثل الفيلة والنمور والقرود، فزيارة حديقة يالا الوطنية ستتيح لك هذه الفرصة النادرة.

كذلك عليك أن تأخذ جولة بين المطاعم المتوفرة في أجمل شوارع سريلانكا، والتي تحضر أشهى الأكلات السريلانكية والمميزة مثل الأرز والتوابل والكاري.

ولأن الزيارة إلى سريلانكا ستحتاج عدة أيام حتى تتمكن من التوجه إلى أفضل الأماكن. لذلك سنرشح لك أشهر الفنادق التي تساعدك على القيام بأفضل مكان للإقامة.

وفندق جيريتال هو أشهر فنادق المنطقة. وسوف تكلفك الإقامة به ما يقرب من 129 وحتى 347 دولار، أيضًا منتجع بلو أوشن وتكلفته في الليلة الواحدة تبدأ من 219 دولار.

لحجز جولة سياحية في سريلانكا اضغط هنا

افضل مكان لشهر العسل في اغسطس
سريلانكا

4- الفيوم

إن كنت تتمنى أن تقضي وقت في غاية المتعة في أفضل مكان لشهر العسل رخيص في مصر. فلن تجد أجمل من مدينة الفيوم الجميلة.

فسوف تعود للطبيعة بكل تفاصيلها المدهشة، والتي تقع في جنوب مصر وسط أجمل المناطق السياحية في مصر والتي تحتوي على العديد من المعالم الطبيعية والأثرية.

كذلك فلن يكون لوقت الفراغ مكان في تلك الزيارة الرائعة. فسوف تقوم بالعديد من الأنشطة المتعددة التي تناسب العرسان الجدد. لذلك تعتبر افضل مكان لشهر العسل في اغسطس.

ومن أول وأجمل ما ستقوم به في بداية زيارتك إلى الفيوم هي الاستمتاع بالرحلات البحرية. وذلك سيكون بين المناظر الخلابة للبحيرات والجبال والشلالات والمزارع والكثير من الأماكن الطبيعية الجميلة.

ولن تكتمل هذه الرحلة إلى المدينة الرائعة دون أن تذهب في زيارة محمية وادي الريان. حيث تعد هذه المحمية واحدة من أجمل المناطق الطبيعية في مصر. وتضم العديد من البحيرات الزرقاء الصافية والشلالات الجميلة والكهوف الطبيعية والكثير من الحيوانات والنباتات البرية.

افضل مكان لشهر العسل في اغسطس
الفيوم

 

بالإضافة إلى زيارة معبد كارنك التي ستجعل رحلتك مع شريك حياتك لا تنسى. فهو أحد أهم المعابد الأثرية في مصر، ويضم العديد من الأبنية والأروقة والنصب التذكارية التي تعكس الحضارة الفرعونية القديمة.

علاوة على ذلك فسيكون هناك وقت للمغامرة مع القيام بالرحلات الصحراوية. والتي تتيح للزوار فرصة التمتع بالرمال الذهبية والتحدي بالقيادة على الدراجات البخارية والركوب على الجمال والكثير من الأنشطة الرائعة.

أيضًا فالمأكولات المصرية التي تشتهر بين السائحين بمختلف الجنسيات ستكون ضمن أهم الأمور التي ستمنحك متعة خاصة. فلا تفوت على نفسك تذوق ألذ الأكلات من الفطائر التي تشتهر بها الفيوم.

كما أن الإقامة ستحتاج فندق يقدم لك بعض الخدمات الفندقية المختلفة. فيمكنك أن تقيم بفندق هلنان اوبرج الفيوم وستكلفك الليلة من 83 إلى 552 دولار. أيضًا شاليه قرية تونس بتكلفة تبدأ من 83 دولار.

الفيوم
الفيوم

5- جزيرة موريشيوس

إذا كنت تبحث عن أفضل وجهات شهر العسل في أغسطس، فينصحك الكثير من السائحين أن تجعل جزيرة موريشيوس ضمن الأماكن السياحية المميزة.

حيث تقع الجزيرة في المحيط الهندي وتتبع قارة افريقيا. كذلك تتمتع بموقعها المطل على المحيط والذي يخلق أجواء ساحرة ملائمة للرحلات الرومانسية.

لذلك تعتبر افضل مكان لشهر العسل في اغسطس. فستشعر بالفوز إن وقع عليها الاختيار لقضاء عطلة مدهشة يتمناها كافة الأزواج.

تعد جزيرة موريشيوس وجهة سياحية مميزة وجذابة للسياح الذين يبحثون عن الاسترخاء والاستمتاع بمناظر طبيعية خلابة ومناخ معتدل على مدار العام. وسوف تقوم بالنشاطات متعددة تزيد من متعتك.

ستبدأ رحلتك بالاستمتاع على الشواطئ الرملية الجميلة والمياه الزرقاء الصافية. كما يتشارك الأزواج بأنشطة متعددة مثل السباحة والغطس وركوب الأمواج والتزلج على الماء.

اقرأ أيضًا: أجمل 6 جزر لشهر العسل رخيصة 2023

جزيرة موريشيوس
جزيرة موريشيوس

 

كما أن زيارة الحدائق والمتنزهات فرصة رائعة لقضاء وقت من الاسترخاء والاستجمام. حيث تضم جزيرة موريشيوس العديد من الحدائق والمتنزهات الطبيعية الجميلة، مثل حديقة بوس دون بلو.

كذلك القيام بالرحلات البحرية ستكون في غاية الروعة. والتي تشمل رحلات الغوص والصيد وركوب اليخوت والسفن الشراعية.

بالإضافة إلى ما تمتلك الجزيرة من المعالم الأثرية والثقافية. مثل متحف الطبيعة والتاريخ ومتحف السكر وقلعة فورت آدلر، حتى تكون زيارتك مثمرة بأهم المعلومات التاريخية.

وسيفوتك الكثير إن لم تأخذ جولة بين المطاعم التي تنتشر بالجزيرة لتتذوق أشهى المأكولات المحلية. كما تمتاز بالتنوع في مطابخها وتقاليدها الغذائية المتنوعة. ومن أجملها المأكولات البحرية الطازجة والفواكه الاستوائية.

أيضًا حتمًا أن تضع قائمة بأشهر الفنادق التي توفر لك مجموعة من الخدمات الفندقية. ومن أبرزها فندق استرويا بيتش، وستكلفك الليلة الواحدة ما بين 122 و629 دولار.

كذلك فندق فورسيزونز الذي يعتبر من أجمل الفنادق المشهورة، وتصل تكلفة الليلة الواحدة به من 200 و800 دولار.

جزيرة موريشيوس
جزيرة موريشيوس

اقرأ المزيد:

الأسئلة الشائعة:

تقع جزيرة موريشيوس في المحيط الهندي، وهي تعد وجهة شهيرة لشهر العسل للعديد من الأزواج حول العالم. تتميز الجزيرة بشواطئها الرملية البيضاء الجميلة والمياه الفيروزية الصافية، وتضم العديد من المنتجعات الفاخرة التي تقدم خدمات وحفلات خاصة للأزواج في شهر العسل. كما أن الجزيرة تشتهر بتنوعها البيولوجي والثقافي، حيث يمكن للأزواج الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الرومانسية مثل الغوص والتزلج على الماء وركوب الخيل والسباحة مع الدلافين.

تختلف تكلفة شهر العسل في شرم الشيخ بشكل كبير حسب عدة عوامل، مثل فصل السنة ومستوى الفندق ومدة الإقامة والأنشطة التي يرغب الزوجان في القيام بها.

ولكن بشكل عام، يمكن القول أن تكلفة شهر العسل في شرم الشيخ تتراوح بين 1000 دولار أمريكي إلى 5000 دولار أمريكي أو أكثر، وذلك حسب العوامل المذكورة أعلاه.

يمكن للأزواج البحث عن عروض خاصة لشهر العسل في شرم الشيخ على مواقع الحجوزات السياحية عبر الإنترنت، والتي قد تقدم أسعاراً مناسبة. كما يمكن الحصول على تخفيضات إذا تم الحجز مسبقاً وبشكل مباشر من الفندق.

يمكنك الذهاب إلى هذه البلاد والتمتع بشهر عسل مثالي وهم:

  • جزيرة بالي.
  • سريلانكا.
  • جزيرة موريشيوس.
  • مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *